هل مضاد سيفكس cefix يسبب حساسية للاطفال سن ٨ شهور

العمر: 36 سنة
عدد الإجابات: 2
2016-06-17
د.خالد قريَب
طب اطفال الاردن
2016-06-20
1- جميع انواع المضادات الحيوية قد تسبب حساسية 2- ممكن ان تكون الحساسية من شيء آخر..ليس بالضرورة من المضاد 3- ماسبب صرف المضاد وماذا كان تشخيص الطبيب؟ سلامته
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
 ايهاب الرفاعي
طب اطفال السعودية
2016-06-17
أهلا بحضرتك .......... كل المضادات الحيوية يمكن أن تسبب حساسية في أي عمر ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب أطفال
العراق

طب أطفال
السعودية

طب أطفال
الاردن

طب أطفال
سلطنة عمان

1 2 4