ابني سنه و٥ شهور وعنده حساسيه صدر واعطيه دواء نيورين للرشح ومن بدايه اخد الدوا عنده نهجان مستمر وتنفس سريع هل يمكن ان يكون من الدواء؟ مع العلم اني اعطيته جلسات بخار لم يتحسن

عدد الإجابات: 1
2016-02-02
د.أمال ادريس
طب اطفال الامارات
2016-02-03
ممكن يكون من الدواء وممكن من ضيق الشعيبات الهوائيه ونقص الاكسيجين يفضل عرضع علي طبيب اطفال لتقييم الحاله وعلاجها
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب أطفال
العراق

طب أطفال
السعودية

طب أطفال
الاردن

طب أطفال
العراق

1 2 4