طفلي يأخد دواء حساسية ALLERGUS يوميا قبل ان ينام 2ملي اعطته قريبتي بالخطأ 6 ملي وهوا الان يعاني اسهال مادا افعل وهل اضراره خطيرة أفيدوني أفادكم الله. ؟

عدد الإجابات: 2
2016-01-25
د.حسن حفناوي حسن
طب اطفال مصر
2016-01-27
ليس هناك مشكلة إثر مؤقت و يزول
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
 عمر خليل حمدان
طب اطفال الاردن
2016-01-26
يسبب النعاس ايضا وهذا اهم من الاسهال المؤقت-- الاضرار ليست خطيره ولا تعطيه جرعات اخرى
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب أطفال
العراق

طب أطفال
السعودية

طب أطفال
الاردن

طب أطفال
سلطنة عمان

1 2 4