ابني يصاب بالسعال بين الحين والآخر وغالبا ما يصف له الأطباء دواء بيتاكروفيس واختفاء أن تكون له مضاعفات سلبية مارأيكم. مع العلم أن ابني لم يكمل العامين بعد

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
2016-04-05
 عصام عبدالقادر
طب اطفال السعودية
2016-04-06
يرجى التأكد من اسم الدواء الصحيح حتى استطيع افادتك
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب أطفال
العراق

طب أطفال
السعودية

طب أطفال
الاردن

طب أطفال
العراق

1 2 4