يظهر بأقدام الطفل حبوب غريب وتسبب له حساسية كبيرة ولا اعرف ماهو السبب على العلم انه في عمر سنه واخته في عمر سنتين ولا يظهر على البنت اي عوارض والطفل يقوم بالتحسس المفرط منها

عدد الإجابات: 1
2011-02-26
 طاقم الطبي
طاقم الطبي
2011-02-27
هل هي حبوب عقص بعوض ام كيف هو شكلها وعندما تقولين بان الطفل يحصل له تحسس منها ما تقصدين بالتحسس هل حكة في مكان الحبة
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب أطفال
العراق

طب أطفال
السعودية

طب أطفال
الاردن

طب أطفال
العراق

1 2 4