ابني يعاني من الربو عمره ٩ سنوات يتناول علاجه لكن يغلبه النعاس في المدرسة كيف اتجنب دلك , هل بسبب الدواء ؟ ام لسبب اخر ؟

عدد الإجابات: 2
2016-10-18
د.أمال ادريس
طب اطفال الامارات
2016-10-19
ممكن يكون بياخذ دواء حساسيه يسبب النوم
 ايهاب الرفاعي
طب اطفال السعودية
2016-10-19
أهلا بحضرتك ..... ما هو الدواء الذي يتعاطاه ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب أطفال
العراق

طب أطفال
السعودية

طب أطفال
الاردن

طب أطفال
العراق

1 2 4