يعاني ابني من انيميا الفول وتم استئصال المراره له بسبب التحصي منذ 3اسابيع والان ظهر عليه اصفرار في العين والوجه اريد معرفة السبب وما العلاج والمفروض اذهب لطبيب تخصص،ايه

عدد الإجابات: 2
2016-03-02
د.خالد قريَب
طب اطفال الاردن
2016-03-04
سلامته.ابدئي من عند طبيب الاطفال
 محمد حلس
طب اطفال فلسطين
2016-03-03
انيميا الفول تحدث تكسر في كرات الدم الحمراء فيفرز الماده الصفراء ويصفر الجسم ،،الطبيب المثالي طبيب اخصائي امراض دم
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب أطفال
العراق

طب أطفال
السعودية

طب أطفال
الاردن

طب أطفال
سلطنة عمان

1 2 4