انا في وكنت في بعض الاحيان عندما تنتهي دورتي الشهرية بعد فترة من الوقت

انا في وكنت في بعض الاحيان عندما تنتهي دورتي الشهرية بعد فترة من الوقت
icon 7 يوليو 2011
icon 828
أنا فتاة في 21 من العمر وكنت في بعض الأحيان عندما تنتهي دورتي الشهرية بعد فترة من الوقت بحوالي جمعتين أتفاجأ بنزول مادة بنية اللون وأما الان وضعي أصبح أكثر سوء حيث أني بعد الانتهاء من دورتي الشهرية بجمعة أو أثنتين ينزل ماء كثير مع دم وحتى أنني أشعر بنزوله لأنه يكون دافىء فماهي مشكلتي ومالحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انصحك بمراجعة طبيب نسائية لفحصك وتقييم وضع بطانة الرحم والمبايض لديك بجهاز السونار واخذ عينة من الافرازات للفحص المجهري وعلاجك حسب النتائج. 0 2011-07-10 08:19:05
طاقم الطبي
طاقم الطبي
انصحك بمراجعة طبيب نسائية لفحصك وتقييم وضع بطانة الرحم والمبايض لديك بجهاز السونار واخذ عينة من الافرازات للفحص المجهري وعلاجك حسب النتائج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة المرأة

سؤال من أنثى سنة

في صحة المرأة

عادتي الشهرية لا تستغرق اكثر من 5 أيام إلا أن هذه المرة أنا في اليوم الثامن من الدورة ولا زال...

انصحك بمتابعة دورتك غالبا هذا الدم هو دورة طالما احمر اللون لذا يجب الانتظار لحين انتهاءها ومن ثم متابعتها الشهر القادم ان تكرر الامر انصحك بالمراجعة.

سؤال من أنثى سنة

في صحة المرأة

سؤالي هو:لدي تأخر في الدورة الشهرية لمدة8 أيام مع نزول إفرزات بيضاء سميكة نوعا ما مع إحساس بحرارة عند نزولها...

اذا كان هذا التاخر لاول مره فانصحك باجراْء فحص لنسبه هرمون الحمل بالدم, واذا كانت النتيجه سلبيه فعليك مراجعه طبيبك النسائيه لفحصك بالسونار للتاكد من عدم وجود كيس على احد المبايض قد يؤدي الى هذا التاخير, ومن ثم يمكن اعطائك حبوب لتنزيل الدوره.

سؤال من ذكر سنة

في صحة المرأة

التقيت بشخص كان يحس بشهوة قوية لم نمارس الحنس ابد لا اتصال جنسي ولا سطحي فقط ضمني الى صدره بقوة...

أما إن تبين عدم وجود حمل, فيجب أيضا عمل تصوير تلفزيوني وذلك للتأكد من عدم وجود كيس أو تكيسات على المبايض لا قدر الله , ويجب أيضا قياس سماكة البطانة الرحمية. إن كان كل شيء طبيعيا بالتصوير, فيجب عمل تحاليل هرمونية لمعرفة سبب انقطاع الدورة , خاصة إن تكررت هذه المشكلة في الدورات القادمة, وأهم هذه التحاليل هو: LH-FSH. TOTAL AND FREE TESTOSTERON. TSH-FREE T3-T4. PROLACTIN. DHEAS.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه