شربت شاي المريمية و البردقوش بغرض الحمل من اول يوم للدورة فتوقفت الدورة رابع يوم وطولها الطبيعي ٦ ايام هل هذا شيء طبيعي..ارجو الرد؟

icon 12 أكتوبر 2016
icon 2022
شربت شاي المريمية و البردقوش بغرض الحمل من اول يوم للدورة فتوقفت الدورة رابع يوم وطولها الطبيعي ٦ ايام هل هذا شيء طبيعي..ارجو الرد؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اسألي اخصائي اعشاب 1 2016-10-14 21:52:42
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
اسألي اخصائي اعشاب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة المرأة

سؤال من أنثى سنة

في صحة المرأة

الدورة الشهرية تاتي كل 15 يوم و ليس 21 يوم هل الوضع طبيعي ؟

الدوره المنتظمه تعتبر كل ٢١-٣٥ يوم بشكل منتظم. لديك خلل بالدوره، لذا انصحك بمراجعه طبيبك لفحص الرحم والمبايض واجراء الفحوصات اللازمه لمعرفه سبب خلل الدوره ومن ثم يمكن اعطائك العلاج اللازم. فغالباً قد تحتاجين لاخذ حبوب هرمونيه لتنظيم الدوره. وقد تكون الدورة منتظمة لديك والدم الذي تلاحظين قد يكون مصاحب لعملية الاباضة ففي فترة الاباضة قد يحدث هبوط في مستوى بعض الهرمونات مما يسبب نزول دم قد يشبه في بعض الاحيان دم لدورة. ننصحك بمراجعة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في صحة المرأة

انا انتظر قدوم الدورة الشهرية القادمة هل ممكن ان تتاخر اكثر من 35 يوم بسبب خربطة الهرمونات وهل هناك اطعمة...

نعم يمكن أن تتسبب خربطة الهرمونات في تزخير العادة الشهرية وهناك أسباب أخرى قد تؤدي الى تاخر او خلل في الدوره الشهريه ومنها  ١. القلق والتوتر ٢. خلل في النظام الغذائي ٣. تكيس على المبايض ٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري  لذلك عليك مراجعه طبيبك النسائيه لاجراء الفحوصات الهرمونيه اللازمة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه