كيف لي ان اعلم ان خطيبي يتقبلني و يتمناني جنسيا؟ علما بأنه ملتزم دينيا و لم نعقد القران بعد,مما لن يجعله يتحدث معي في الموضوع,,فكيف اعلم بأنني اثيره جنسيا و يتقبلني؟

icon 16 أغسطس 2012
icon 4701
كيف لي ان اعلم ان خطيبي يتقبلني و يتمناني جنسيا؟ علما بأنه ملتزم دينيا و لم نعقد القران بعد,مما لن يجعله يتحدث معي في الموضوع,,فكيف اعلم بأنني اثيره جنسيا و يتقبلني؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كان يتوق إلى رؤيتك، وينبسط عندما يكون معك، فالغالب أنه يتمناك، ولكنه يتحرج من لمس يدك أو الاقتراب منك. فلا داعي للقلق، ستكون الأمور طبيعية عند أول قبلة، ولكن لا تستعجلي ، لأنه لن يأخذ الخطوة الأولى. 0 2012-08-17 17:56:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كان يتوق إلى رؤيتك، وينبسط عندما يكون معك، فالغالب أنه يتمناك، ولكنه يتحرج من لمس يدك أو الاقتراب منك. فلا داعي للقلق، ستكون الأمور طبيعية عند أول قبلة، ولكن لا تستعجلي ، لأنه لن يأخذ الخطوة الأولى.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة المرأة

سؤال من أنثى سنة

في صحة المرأة

لمادا في بعد الأوقات أرى شيئاً أو حدتاً ألاحضو انني سبق وإن را أيتها ؟هل صحيح أنل طفل لما يكون...

هذه الظاهرة تُسمى ديجا فو(Déjà vu )، وهي كلمة فرنسية تعني شوهد من قبل، في إشارة إلى ظاهرة أُطلق عليها هذا الاسم من قبل العالم إمِيل بُويَرْك. وهي ظاهرة تحدث لكثير من الناس عندما يشعرون بأنهم عاشوا أحداثاً حالية من قبل وأنها ليست تحدث لأول مرّة، وتحدث عادة وبنسبة أكبر لدى الفئة العمرية التي بين 15 و 25 عاما، ولهذه الظاهرة عدة تفسيرات لسبب حدوثها، منها أن العقل اللاشعوري أو الباطني يكون قد سجّل معلومات في فترة قريبة مع العقل الواعي؛ لذا يتوهّم الشخص أنّه مرّ بالتجربة، بينما ينسُبْ عدّة محلّلين نفسانيّين الظاهرة إلى الخيال البسيط لدى الإنسان، أو أنها وهم أو تحقيق لرغبة مكبوتة، ومن التفسيرات الأخرى أنّها ذكريات من تجربة حياتية عشْنَاها في الماضي وبعض الأطباء يعزون ذلك إلى خلل لحظي في الدماغ لمدّة ثواني قليلة، وهناك من قال أنّها جزء خافت مجهول من ذكريات الطفولة، ولها أيضاً تفسير علمي هو تأخر وصول الدم من الفص الصدغي الأيمن إلى الأيسر بعد أن يكون المشهد أصبح ذكرى بالنسبة للفص الأيسر. وينبغي في هذه الحالة التأكد من عدم وجود مرض عضوي خاصة فيما يتعلق بالجهاز العصبي لأن بعض المرضى المصابين بأضرار في مناطق من الدماغ وخصوصا المناطق الصدغية والجبينية السطحية يصابون بشعور "الديجا فو"، كما أن ذات الشعور يصاب به مرضى الصرع الصدغي، ويلاحظ أيضا ان تنشيط المنطقة الانفية في الدماغ تحت الحصين تولد هذا الشعور، كذلك بعض الأدوية خاصة التي تُستخدم في حالات الفلونزا والأدوية التي تؤثر على النواقل العصبية، وفي جميع الأحوال لا داعي للقلق لا سيما اذا كان الفحص الطبي سليماً.

سؤال من أنثى سنة

في صحة المرأة

لماذا أحس برعشة و بشلل في يديا الإتنتين عندما أكون مع زوجي في سرير؛يعني في لحظة التي يولج فيها قضيبه...

العمليه الجنسيه عمليه معقده جدا وهي ممتعه لطرفين اثنين حيث لا يجوز ان يستمتع طرف واجد على حساب الطرف الثاني من المهم جدا فترة ما قبل الايلاج اي الفتره الاولى وهي فترة التحضير للايلاج وتبدا باللمس والحس والمداعبه والتقبيل وغيره لا بد من وجود رغبه وافرازات مهبليه كافيه قبل الايلاج هل كل الامور عندك طبيعيه؟ وهل يوجد عندك التهابات مهبليه مثلا؟

سؤال من ذكر سنة

في صحة المرأة

التقيت بشخص كان يحس بشهوة قوية لم نمارس الحنس ابد لا اتصال جنسي ولا سطحي فقط ضمني الى صدره بقوة...

أما إن تبين عدم وجود حمل, فيجب أيضا عمل تصوير تلفزيوني وذلك للتأكد من عدم وجود كيس أو تكيسات على المبايض لا قدر الله , ويجب أيضا قياس سماكة البطانة الرحمية. إن كان كل شيء طبيعيا بالتصوير, فيجب عمل تحاليل هرمونية لمعرفة سبب انقطاع الدورة , خاصة إن تكررت هذه المشكلة في الدورات القادمة, وأهم هذه التحاليل هو: LH-FSH. TOTAL AND FREE TESTOSTERON. TSH-FREE T3-T4. PROLACTIN. DHEAS.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه