هل الزوائد اللحمية في حواف غشاء البكارة عند العذراء طبيعي ? بالاضافة الى وجود شق في الجهة اليمنى و تخرج منه الزائدة اللحمية ! أنا خائفة أفيدوني رجاءا !

icon 15 مايو 2015
icon 26657
هل الزوائد اللحمية في حواف غشاء البكارة عند العذراء طبيعي ? بالاضافة الى وجود شق في الجهة اليمنى و تخرج منه الزائدة اللحمية ! أنا خائفة أفيدوني رجاءا !
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ادا لم يحدث اى التهابات فى الزائدة او الاحساس بالحكة فهى طبيعية و لكن يمكن ازالتها بسهولة لدى جراح تجميل و هو الحل الافضل نفسيا و صحيا 5 2015-05-21 12:46:58
الدكتور محمد احمد كساب
الدكتور محمد احمد كساب
جراحة عامة
ادا لم يحدث اى التهابات فى الزائدة او الاحساس بالحكة فهى طبيعية و لكن يمكن ازالتها بسهولة لدى جراح تجميل و هو الحل الافضل نفسيا و صحيا

تعليقات الزائرين

زائر زائر

انا ايضا لدي زائة لحمية شكل مستطيل تشبه الشوكة هل هو امر عادي ؟؟؟

icon 20 سبتمبر 2020
زائر زائر

بعد فتح الشفرتين الصغار أرى كتله لحميه اسفل فتحة البول مباشره و هي على شكل قلب و غير منتظمه الشكل و اسفلها فتحة المهبل واسعة و عندما انظر داخلها ارى اسفل المهبل فقط زوايد لحميه على شكل مثلث يمين و يسار عند الضغط يظهر انفصال بينهما بعدهمالحمه من الاعلى تغطي لحمه من الاسفل و عند شق يمتد بنهما يمتد من اليمين الى اليسار و ارى الحيض يخرج فقط من اليسار هل الغشاء سليم وهل لحيمات اسفل المهبل بقايا البكارة ارجوا الرد سوف يقتلني القلق؟

icon 16 سبتمبر 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة المرأة

سؤال من أنثى سنة

في صحة المرأة

أعاني من شق في أحد جوانب فتحة الشرج وإلى الداخل من فتحة الشرج وذلك من 10 سنوات تقريباً وهذا الشق...

المهم تجنب الامساك، وتناول طعام سائل وشورباتو والكثير من الخضار والفواكه التي تحتوي على الألياف والخبز الأسمر ، راجعي إمساك في القاموس. يمكن لمرهم نيوهيلر أن يفيد. ولكن إذا لم تعالجي الامساك، فلا بد من الجراحة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه