ورحة والدتي تصاب بالم شديد جدا في راسها عندما تحيض و يستمر يومين تقريب

ورحة والدتي تصاب بالم شديد جدا في راسها عندما تحيض و يستمر يومين تقريب
icon 8 أغسطس 2012
icon 1009
السلام عليكم ورحة الله والدتي تصاب بالم شديد جدا في رأسها عندما تحيض و يستمر يومين تقريبا .تحس بالم وصداع شديد و احيانا يرتفع ضغطها كذلك. وهذا اثناء الدورة فقط.لماذا ؟ هل هذا طبيعي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انصحها بقياس الضغط اثناء الدوره للتاكد فعلاً من لرتفاع الضغط. اما بالنسبه الى الم الراس فيمكن ان يحصل بشكل طبيعي اثناء الدوره، ويمكنها اخذ الكمسكنات اثناء الدوره بوصفه من طبيبها. 0 2012-08-21 13:10:48
الدكتورة سوزان عثامنة
الدكتورة سوزان عثامنة
نسائية وتوليد
انصحها بقياس الضغط اثناء الدوره للتاكد فعلاً من لرتفاع الضغط. اما بالنسبه الى الم الراس فيمكن ان يحصل بشكل طبيعي اثناء الدوره، ويمكنها اخذ الكمسكنات اثناء الدوره بوصفه من طبيبها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة المرأة

سؤال من أنثى سنة

في صحة المرأة

امي تبلغ من العمر 45 سنه تحس في انتفاخ في بطنها و حراره في الرحم و الدوره انقطعت عنها شهر...

انصحها اولاً باجراء فحص لهرمون الحمل، واذا كان الفحص سلبي انصحها بمراجعه طبيبها النسائيه لاجراء فحص لهرمون ال FSH الذي يكشف عن وظيفه المبايض في الوقت الحالي واذا كانت قد اقتربت مما يسمى بسن الياس او ما قبل سن الياس، حيث تشعر السيده بالتوتر، عدم انتظام الدوره وتباعدها، هبات حاره، وغيرها، كما انصحها باجراد فحص لدى طبيب النسائيه بجهاز الموجات الفوق صوتيه للرحم والمبايض للاطمذنان انه لا يوجد اي كتل قد تكون بحاجه الى علاج او مراقبه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه