اعاني من ورم تحت الابط الايمن مع وجع مع العلم ان ازيل الشعر بجهاز براون سيلكا بيل واستخدم مزيل العرق فيبكس كل 3 ايام

icon 5 فبراير 2013
icon 5616
اعاني من ورم تحت الابط الايمن مع وجع مع العلم ان ازيل الشعر بجهاز براون سيلكا بيل واستخدم مزيل العرق فيبكس كل 3 ايام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١- يجب فحص وتقييم الورم لتحديد نوعه هل هو عقدة لمفية مثلاً أو دمل ماذا؟ ٢-جهاز إزالة الشعر قد يسبب قلع الشعر ، مما يؤدي رلى إثارة الغدد العرقية وجذر الشعرة، وقد يؤدي لالتهابات في المنطقة ٣-لا تستخدم مزيل العرق،(Antiperspirant) لأنه يسد فوهات الغدد العرقية ويؤدي إلى تجمع العرق في الغدد وبالتالي التهاب الغدد، بل استخدم المعطر فقذ بل استخدم المعطر، فهو يؤدي المهمة ويكفيك شر رائحة العرق(deodorant),ويمكن استخدامه كل يوم. 2 2013-02-06 06:41:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
١- يجب فحص وتقييم الورم لتحديد نوعه هل هو عقدة لمفية مثلاً أو دمل ماذا؟ ٢-جهاز إزالة الشعر قد يسبب قلع الشعر ، مما يؤدي رلى إثارة الغدد العرقية وجذر الشعرة، وقد يؤدي لالتهابات في المنطقة ٣-لا تستخدم مزيل العرق،(Antiperspirant) لأنه يسد فوهات الغدد العرقية ويؤدي إلى تجمع العرق في الغدد وبالتالي التهاب الغدد، بل استخدم المعطر فقذ بل استخدم المعطر، فهو يؤدي المهمة ويكفيك شر رائحة العرق(deodorant),ويمكن استخدامه كل يوم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

انا رجل وعمري 40 وزني 100 وطولي 175 اشتكي من تنميل على كتفي الايمن الي الداخل قليلا بأتجاه العنق علما...

بداية أحب أن أنوه بأن مشعر الكتلة الجسمية لديك هو 32 اي هناك بدانة يجب الانتباه اليها ,اما الخدر والتنميل غالبا مايدل على انضغاط عصبي من الفقرات الرقبية ونادرا مانعزيه الى وجود الكتلة الدهنية , من الضروري البدء باجراء اشعة بسيطة للعنق امامية وجانبية واستشارة اخصائي جراحة عصبية , اما الكتلة الدهنية يمكن لك اجراء الجراحة لها بالتخدير الموضعي ,انا أفضل الاستئصال في هذا التوضع من الجسم .

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

هل انخفاض ضغط الدم يسبب ثقل في الراس؟ أو هل هبوط الضغط يسبب صداع ودوخه؟ لأنني فجأة أشعر بالصداع والدوخة...

نعم، يمكن أن يكون انخفاض ضغط الدم سبباً للصداع والدوخة، فعندما ينخفض ضغط الدم بشكل حاد أو مفاجئ، قد يتسبب ذلك في عدم كفاية تدفق الدم إلى الدماغ، مما يؤدي إلى أعراض مثل الصداع والدوخة، ومن أعراض انخفاض ضغط الدم الأخرى أبين لك الآتي:

  • الضعف عام والإراق.
  • الغثيان.
  • اضطراب المعدة.
  • تشوش الرؤية.
  • التشوش الذهني.
  • التهيج والعصبية.
  • ضيق التنفس.

إذا كنت تعاني من هذه الأعراض بشكل متكرر، فمن المهم مراجعة الطبيب لتقييم ضغط الدم وفحص الأسباب المحتملة لهذه الأعراض، ويمكن أن يتم تشخيص انخفاض ضغط الدم من خلال قياس الضغط في العيادة الطبية ومتابعة الأعراض.

 

أود لفت انتباهك إلى أن هناك عدة أسباب أخرى لثقل الرأس والدوخة فلا يمكن حصر السبب بانخفاض ضغط الدم، وفي جميع الأحوال تتطلب هذه الأعراض مراجعة الطبيب دون تأخير لتقييم السبب وعلاجه قبل تطور المضاعفات الصحية الخطيرة.

 

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة 28

في صحة عامة

السلام عليكم. ولدي عمره25.يوما..وزنه2كيلو ويعاني من انسداد انفه ولا يستطيع التنفس جيدا علما بانني اجعل غرفته دافئه والبسه ملابس تحميه...

بالنسبه للانسداد الانف يمكنك استخدام القطرات الشائعه Apisal, اما بالنسبه للغازات اذا كانت الرضاعه طبيعيه فليس هناك مشكله وتكون عرضيه، اما اذا كانت الرضاعه صناعيه انصح بتغيير نوع الحليب باستشارة طبيب الاطفال لنوع الحليب المناسب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه