ألم قوي في أعلى البطن، يستمر لمدة تقل عن الساعة ثم يختفي فجأة، لا يرافقه أي عرض آخر. غذائي غير منتظم ونمط حياتي غير صحي، وزني 90 طولي 194 ومستئصل الزائدة والمرارة منذ سنوات.

icon 24 نوفمبر 2015
icon 1480
ألم قوي في أعلى البطن، يستمر لمدة تقل عن الساعة ثم يختفي فجأة، لا يرافقه أي عرض آخر. غذائي غير منتظم ونمط حياتي غير صحي، وزني 90 طولي 194 ومستئصل الزائدة والمرارة منذ سنوات.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا العرض ينتشر بعد استئصال المراره و لكن يجب اتباع نظام غذائى صحى مع تناول ادويه تساعد على تفريغ المعده مضادات الحموضه 1 2015-11-25 11:43:16
الدكتور محمد زغلول
الدكتور محمد زغلول
طب عام
هذا العرض ينتشر بعد استئصال المراره و لكن يجب اتباع نظام غذائى صحى مع تناول ادويه تساعد على تفريغ المعده مضادات الحموضه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

انا شاب عمري 29 سنة ووزني118 وطولي 170 اعاني من تركز السمنة في اليد من الاعلى كان العضلة والافخاذ ولكن...

حشناً فعلت. ولكن ما زال غليك تنزيل عدة كيلوعرامات حتى تصل للوزن المثالي، والآن يجب ال:ثار من التمارين الرياضية حت» يتجمع جلدك المترهل، وإذا لم يشذ ربما عليك إجراء جراحة تجميل وإزالة الجلد الزائد .

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

من فتره عملت رجيم للتخسيس قاسي جدا ونزلت في 6 اشهر حوالي 30كيلو ولاكني توقفت وبدات لاكل مره اخري لاكن...

يجب أن تصبح حياتك كلها ريجيم، يعني يصبح الريجيم هو العادة الطبيعية. وتكف عن فقدان السيطرة والشهونة وأكل الأكلات الدسمة، وخاصة المطاعم الغربية مثل بورغر كنغ وماك دونالد وغيرها، رتناول الأكلات الشعبية القديمة ، والأهم ممارسة عادة الرياضة اليومية لتحافظ على لياقتك ، ومتابعة الإقلال من الأكل.

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

اناا طولي 150 ووزني 45 و ولا احس بشبع اي اترك الطعام وانا لا احس بشبع بس احس انو وزني...

علاج عدء قبل تناول الصحن الرئيسي.م الشبع تناول دواء قاطع للشهية ، والبدء بتناول صحن سلطة خضراء معظم الباحثين أن أفضل طريقة للتخلص من سمنة الأرداف هي تناول الفجل الأبيض الذي أثبتت الدراسات أنه يذيب الدهون عامة وفي منطقة الأرداف والفخذين ،ويفضل تناول الخضروات الخضراء مع الفجل الأبيض وكذلك شرب الشاي الأخضر فهو يذيب الدهون في الجسم ويخفض الكوليستيرول الضار وعمل التمارين الرياضية.هناك كريم تصغير الإرداف بفيتامين إي والزنجبيل يقوم بالتغلغل تحت طبقة الجلد لمدة طويلة ويذيب الدهون هناك كريم تصغير الإرداف بفيتامين إي والزنجبيل يقوم بالتغلغل تحت طبقة الجلد لمدة طويلة ويذيب الدهون

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه