كيف اتخلص من الاثر ينتج بسبب التحاليل حيث يترك لون ازرق واريد التخلص م

كيف اتخلص من الاثر ينتج بسبب التحاليل حيث يترك لون ازرق واريد التخلص م
icon 20 أغسطس 2015
icon 798
كيف اتخلص من الأثر الذي ينتج بسبب التحاليل حيث يترك لون ازرق واريد التخلص منه بسرعه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

باستعمال ريباريل جل دهان مرتين يوميا 1 2015-08-21 09:17:17
الدكتور طارق احمد امين
الدكتور طارق احمد امين
طب عام
باستعمال ريباريل جل دهان مرتين يوميا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

انا دائما وجهى شاحب او باهت واصدقائي يلاحظون هذا الشي ولا اعرف ماذا افعل مع اني اعملت تحاليل ولم يظهر...

أولاً- القهوة تسبب انقباض الأوعية الدموية، يعني تقلل تدفق الدم. ثانياً- عليك ممارسة الرياضة بشكل يومي فهي تساعد على زيادة تدفق الدم إلى الأطراف وجميع الأعضاء. ولكن ربما هي الوراثة.

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

انا اعرق بسرعه لكن بدون رائحه ويخجلني احياناًوقت العمل بسبب الحر ماهو الحل ؟ وهل له علاقه بزياده الوزن "وزني...

أسباب التعرق فرط إفراز الغدة الدرقية أو انخفاض سكر الدم ، زيادة افراز الغدة النخامية ومرض الشلل الرعاشي والعلاج يكون بعلاج السبب وكذلك باستخدام حقن البوتولينيوم الذي يمنع خروج الناقل الكيميائي المسؤول عن تحفيز انتاج العرق وهي ناجحة و آمنة ، وكذلك العلاج الجراحي بقطع غدة العرق او قطع العصب الودي المغذي للمنطقة. ويمكن استخدام مزيلات العرقالتي تمنع ظهور العرق وليس مزيلات رائحة العرق المعروفة بإسم ديودورانت

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

كيف يمكن التخلص من دودة الراس(القمل)؟؟؟؟؟؟؟؟

تضع الأنثى بيوضها التي تسمى بالعامية الصيبان، على الشعر بواسطة مواد لاصقة، وعندما تفقس البيضة يخرج منها يرقة ، تتحول إلى حوراء، ثم إلى حشرة بالغة. ويتم تشخيص القمل إما باكتشاف البيوض على الشعر، أو البحث عن الحيوانات البالغة.ويعالج القمل بالنظافة بشك رئيس ، ولكنه يوجد مستحضرات مثل الليفاميسول.أو التريميتوبريم -سلفاميتأوكسازول.

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

كيف انقص من اردافي مع العلم ان وزن جسمي كله عادي وجيد؟

يرى معظم الباحثين أن أفضل طريقة للتخلص من سمنة الأرداف هي تناول الفجل الأبيض الذي أثبتت الدراسات أنه يذيب الدهون عامة وفي منطقة الأرداف والفخذين ،ويفضل تناول الخضروات الخضراء مع الفجل الأبيض وكذلك شرب الشاي الأخضر فهو يذيب الدهون في الجسم ويخفض الكوليستيرول الضار وعمل التمارين الرياضية واظهرت الدراسات ان الفجل الابيض يساعد على اذابة الدهون الزائدة، والتخلص من الوزن الاضافي، وخصوصا في المناطق القابلة للسمنة، مثل الارداف والاوراك والبطن عند المراة. ان الانتظام على تناول الخضراوات الورقية يعتبر وسيلة فعالة لانقاص الوزن الزائد، وتزويد الجسم بما يحتاجه من فيتامينات ومعادن وعناصر غذائية مفيدة، ولا تقل كمية الخضراوات الورقية عن 25 الى 35% من اجمالي كمية الوجبات الغذائية، سواء كانت تؤكل طازجة او مسلوقة او مطبوخة، على ان يمثل الفجل الابيض جزءا من هذه النسبة، لما له من تاثير فعال في التخلص من الدهون، وخاصة منطقة الارداف .

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

كيف نحافض على جسمنا من الامراض

هذا موضوع طويل. يمكنك تصفح القاموس ففيه الكثير من المواضيع التي تتحدث عن ذلك. باختصار ١- زيادة قدرة الجهاز المناعي، بالغذاء المتكامل والمنوع. ٢- بالابتعاد عن بؤر الأمراض واستعمال وسائل الوقاية والنظافة العامة. ٣- بممارسة الرياضة اليومية التي تزيذ من نشاط الدورة الدموية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه