هل من جديد فيما يتعلق بالشيب بالنسبة لمن تجاوز عاما ما هو العدد الاقصى

هل من جديد فيما يتعلق بالشيب بالنسبة لمن تجاوز عاما ما هو العدد الاقصى
icon 20 مارس 2012
icon 867
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . هل من جديد فيما يتعلق بالشيب بالنسبة لمن تجاوز سنه 50 عاما ؟ ما هو العدد الأقصى من الساعات في الأسبوع لممارسة الرياضة البدنية ؟ و شكرا جزيلا.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا شيب طبيعي في هذا العمر ،وما في شئ بِسْتْحي من أَوانٌه(يخجل أو يحشم من وقته) ،وليس له إلا الصبغات ،ولكن هناك صبغة يقال أنها تعالج الشيب لأنها تعمل على صبغ بصيلات الشعر وتعيد تنشيط خلايا الميلانوسيت لتفرز الصبغة السوداء فيصطبغ الشعر بالأسود واسمها بلاك سيرومBlack Serum موجودة في مصر. يكفي الإنسان العادي للمحافظة على لياقته وعمل الريجيم وخفض السكري عند مرضى السكري أن يمارس الرياضة المعتدلة وليست الشاقة مدة نصف ساعة يوميا مثل مشي الهرولة. 0 2012-03-22 16:50:23
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذا شيب طبيعي في هذا العمر ،وما في شئ بِسْتْحي من أَوانٌه(يخجل أو يحشم من وقته) ،وليس له إلا الصبغات ،ولكن هناك صبغة يقال أنها تعالج الشيب لأنها تعمل على صبغ بصيلات الشعر وتعيد تنشيط خلايا الميلانوسيت لتفرز الصبغة السوداء فيصطبغ الشعر بالأسود واسمها بلاك سيرومBlack Serum موجودة في مصر. يكفي الإنسان العادي للمحافظة على لياقته وعمل الريجيم وخفض السكري عند مرضى السكري أن يمارس الرياضة المعتدلة وليست الشاقة مدة نصف ساعة يوميا مثل مشي الهرولة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

تحية طيبة : سيدي الفاضل ما هو الحد الأدنى من الوقت ثم المتوسط ثم الأقصى في الأسبوع لممارسة الرياضة لمختلف...

أظهرت الدراسة التي أجريت في مستشفى مايوكلينيك أن ممارسة الرياضة لمدة10-15دقيقة تؤدي إلى تحسن المزاج ويبدأ حرق الدهون وييحافظ على لياقة الجسم ، وأن أقصى مدة لممارسة الرياضة المفيدة للجسم هي 45-50دقيقة ويجعلها البعض 60دقيقة ، واما المدة المتوسطة (المعتلة) فهي30دقيقة، على أن تكون البداية 10دقائق وتزاد تدريجيا 5دقائق أسبوعيا، لمدة 3-5أيام في الأسبوع ويرى البعض أنها 6أيام في الآسبوع، والرياضة المفضلة هي رياضة المشي العادي ثم المشي السريع ، وليست الهرولة ولا الركض ولا التمارين الشاقة، ودائما البداية حركات تسخين وتحمية.

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

السلام عليكم دكتور كيف حالك اتمنى منك ان تفيدني ببعض المعلومات انا عمري 16 سنة حاليا بدأت في رياضة كمال...

و عليكم السلام و رحمة الله الطول لايتوقف في هذا العمر بالرغم بان ليس هناك شيء ثابت و لكن عموما قد يستمر الطول الى عمر 21 سنة و لكن علميا نقول متى ما اكتمل التحام نهايات العظام في جسمك فان طولك قد توقف علما انك لم تذكر طولك .... مو هيجى ؟؟

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

السلام عليكم كيف ممكن ازيد من التركيز اثناء المذاكره

بداية الاهتمام بالغذاء السليم و اعتماد البروتينات فيه فالذاكرة اساسها البروتينات و تناول الاغذية الغنيه بفيتامين b12،كما انصحك بتنظيم وقت بحيث تواصل الدراسة لمدة ٤٥ دقيقه ثم بعدها استراحة لمدة ربع ساعه ،كما ان ممارسه الرياضة كالمشي و القيام ببعض الأمور الممتعة يساعد في تجديد النشاط الذهني و التركيز،أتمنى لك التوفيق

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه