دوخة وصداع مستمرين والصداع على هيئة ضربات ف الدماغ استشرت طبيب مخ واعصاب وتشخيصى انى اعانى التهابات ف الاعصاب واعطانى ادوية تسبب لى النعاس(هل المرض خطير ؟ اهناك بدائل لادويتى؟

icon 1 أكتوبر 2015
icon 1677
دوخة وصداع مستمرين والصداع على هيئة ضربات ف الدماغ استشرت طبيب مخ واعصاب وتشخيصى انى اعانى التهابات ف الاعصاب واعطانى ادوية تسبب لى النعاس(هل المرض خطير ؟ اهناك بدائل لادويتى؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الرجاء كتابه تشخيص بشكل دقيق باللغه الانجليزيه وكتابه العلاجات مع الجرعه بشكل مفصل وذلك للتمكن من مساعدتك بشكل افضل 1 2015-10-01 13:41:33
الدكتور فراس رباح
الدكتور فراس رباح
باطنية
الرجاء كتابه تشخيص بشكل دقيق باللغه الانجليزيه وكتابه العلاجات مع الجرعه بشكل مفصل وذلك للتمكن من مساعدتك بشكل افضل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

اعانى من صداع دائم بقالى اتناول المسكنات والان الصداع ملازمنى اخذت مسكن ولكن يزول بسيط ويرجع تانى والنظر سليم وذهبت...

ننصح بمقابلة طبيب الاسرة لأخذ التاريخ المرضي والكشف السريري وقياس الضغط وأخذ العلامات الحيوية. وإجراء الفحوصات اللازمة وتشخيص حالتك.

سؤال من أنثى سنة 46

في الطب العام

صداع مزمن في مؤخرة الرأس وممتد الى جانبي الرأس مع دوخة خفيفة احيانا وضيق في المزاج ولا تنفعني المسكنات عملت...

الشقيقه أعراضها غثيان و خوف من الضوء وصداع بحان الرأس أو الجانبين اما الصداع من خلف الرأس فهو اما.. صداع توتري من الإجهاد وقله النوم والتوتر وعلاجه الرياضة وانتظام النوم وبروفين مسكن إذا لم يكن هناك موانع لاستعماله أو سكر الدم مرتفع أو الأم بفقرات الرقبة اونقرص أو التهاب في الاوعيه الدموية إذا لم تتحسن على بروفين أو نابروكسين انصحك بمراجعة الطبيب دمتم في صحه وعافيه

سؤال من ذكر سنة 29

في الطب العام

والدى ٥٧ عام كان فى البداية يعاني من الم فى اسفل الظهر ثم تم عمل جلسه قرص نحل للاسف فالنتيجة...

السلام عليكم نعم والدك يعاني من ارتفاع عالي جدا في معدل ترسيب الرطوبه وهذا على الاغلب هو سبب الم الظهر ، و للاسف كانت جلسات العلاج بقرصات النحل خطا ، يحتاج الوالد لمراجعه اخصائي عظام .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه