ماهي مدة استعمال دواء daroxime وهل يكون فعالا اذا تناواته ايام فقط

ماهي مدة استعمال دواء daroxime وهل يكون فعالا اذا تناواته ايام فقط
icon 3 سبتمبر 2016
icon 644
ماهي مدة استعمال دواء daroxime وهل يكون فعالا اذا تناواته 4 ايام فقط!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يتم وصف الدواء لمدة 5 ايام الى 10 ايام او اكثر تبعا للحالة المرضية. ارجو عدم استخدام المضادات الحيوية الا بوصفة طبيب. 0 2016-09-04 11:17:20
الدكتور قدامة علي عبد
الدكتور قدامة علي عبد
طب عام
قد يتم وصف الدواء لمدة 5 ايام الى 10 ايام او اكثر تبعا للحالة المرضية. ارجو عدم استخدام المضادات الحيوية الا بوصفة طبيب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

هل فولتارين تحاميل افضل من حبوب بروفيميجر لمعالجة الصداع المزمن المرافق للدورة الشهرية؟ وهل يوجد في لبنان منه او دواء...

فعلا التحميلات أفضل من الحبوب......لكن كثرة استعمال هذا الدواء له آثار جانبية خاصة على المعدة.....لذا ينصح استعمال سباسفون spasfon لهذه الحالات.

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

هل يؤثر علاج الملاريا على مفعول الكلوميددورتي تستمر 4 ايام واخدت كلوميد من اليوم الثاني بوصفه طبيب هل استعمله حتى...

يوجد العديد من العلاجات المتوفرة التي تستخدم في علاج الملاريا والتي يحددها الطبيب المختص بناء على العديد من العوامل منها نوع الملاريا وشدة الحالة ومكان التقاط العدوى ونوع الأدوية المضادة للملاريا التي تم أخذها وقائياً وغيرها من العوامل.

وبشكل عام فإنه بعد التحقق من وجود تعارض أو تداخل دوائي بين الأدوية المضادة للملاريا الرئيسية وبين الكلوميد الذي يحتوي على المادة الفعالة كلومفين، فقد تبين أن أدوية علاج الملاريا لا تؤثر على مفعول الكلوميد ولكن يجب ذكر اسم علاج الملاريا الذي تم تحديده من قبل الطبيب وجميع الأدوية المستخدمة لتجنب حصول أي تداخلات دوائية وتجنب أي آثار جانبية غير مرغوبة.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

كيف يتم قطع أخذ حبوب الأومفيل لأجل النوم دون وصفة طبية مرة إلى مرتين باليوم لمدة 5 أيام لذكر عمره...

هذا الدواء مضاد للهيستامين ويعتبر من الأدوية الخطيرة التي لا تعطي لمن هم دون ١٨ سنة  لذا انصح باخد الحآلة لطبيب لرؤيتها وتقييم الأعراض الجانية قبل ايقافه

سؤال من أنثى سنة 27

في الطب العام

اخذت ابر السكر أوزمبك بهدف التخسيس بدون استشارة طبية بالخطأ بدأت بجرعة 0.5 بدل من 0.25 ليا ساعة من اخذ...

أود الإشارة بداية أن أخذ جرعة 0.5 من دواء أوزمبك بدلًا من 0.25 لمرة واحدة لن يكون له آثار جانبية في الغالب فلا داعي للقلق، ولكن استخدام إبر أوزمبك دون استشارة الطبيب قد يكون له آثار جانبية والتي قد تكون خطيرة في بعض الحالات، فلا يجب استخدام إبر أوزمبك دون إجراء تقييم صحي كامل للشخص من قبل الطبيب.

 

يجدر الذكر أيضًا أن إبر أوزمبك غير مصرحة للاستخدام لخسارة الوزن إلا في حالات خاصة وللأشخاص الذين يعانون من مرض السكري فقط.

 

أما بالنسبة لمعدل خسارة الوزن عند استخدام إبر أوزمبك فإنه يختلف بين حالة وأخرى ويعتد على عدة عوامل، ولكن بشكل عام يمكن أن يساهم استخدام الإبر في خسارة 15% من الوزن خلال 6 أشهر من الاستخدام.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه