ماهي الفيتامينات الموجودة في omega

ماهي الفيتامينات الموجودة في omega
icon 5 يناير 2017
icon 1654
ماهي الفيتامينات الموجودة في omega3
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الزيوت السمكية هى المصدر الطبيعى للأحماض الدهنية (أوميجا- 3) وتعمل على خفض مستوى الكوليستيرول فى الدم وتقلل أيضاً من مستوى ثلاثيات الجليسريد والليبوبروتين (ذات الكثافة المنخفضة). زيت جنين القمح مصدر طبيعى و غنى بفيتامين (هـ) إذ يعمل على حماية الأحماض الدهنية الغير مشبعة من التأكسد. 0 2017-01-06 10:23:08
الصيدلانية ريهام عبد الناصر
الصيدلانية ريهام عبد الناصر
صيدلاني
الزيوت السمكية هى المصدر الطبيعى للأحماض الدهنية (أوميجا- 3) وتعمل على خفض مستوى الكوليستيرول فى الدم وتقلل أيضاً من مستوى ثلاثيات الجليسريد والليبوبروتين (ذات الكثافة المنخفضة). زيت جنين القمح مصدر طبيعى و غنى بفيتامين (هـ) إذ يعمل على حماية الأحماض الدهنية الغير مشبعة من التأكسد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بعلم الصيدلة

سؤال من أنثى سنة 37

في علم الصيدلة

ماهي عدد الملغرامات التي يتوفر بها اقراص L-arginine في الصيدليات وماهي الكمية المناسبة لتناولها في اليوم ؟

يتوافر الحمض الاميني ارجينين بعدة اشكال , تستطيع استشارة الصيدلاني عنها فمنها ما يأتي عبوة 100مغ وتحتوي 120 حبة وغيرها , ويجب استشارة الطبيب حول الجرعة المناسبة والتي تعتمد على المرض

سؤال من أنثى سنة

في علم الصيدلة

مالفرق بين المكملات الغذائية و الفيتامينات؟ وماذا يحدث عند نقص الفيتامينات في الجسم؟

المكملات الغذائية هي مصادر غذائية مركبة تستخدم لتعزيز النظام الغذائي وتحسين صحة الجسم، وتشمل المكملات الغذائية العديد من المركبات الغذائية مثل الفيتامينات، والمعادن، والأحماض الأمينية، والأعشاب، والنباتات، والإنزيمات، والبروبيوتيك، والألياف.

 

الفيتامينات هي عبارة عن مركبات عضوية ضرورية للحياة تعمل كعوامل حيوية أساسية للعديد من العمليات الحيوية في الجسم، ونقص الفيتامينات في الجسم قد يؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية.

 

تتمثل الطريقة الأفضل للكشف عن نقص الفيتامينات في الجسم بإجراء تحليل الدم للكشف عن مستويات الفيتامينات، فعلى الرغم من أن نقص الفيتامينات في الجسم قد يسبب ظهور بعض الأعراض، إلا أن هذه الأعراض لا تظهر عادةً حتى تنخفض الفيتامينات بشكل كبير في الجسم، فلا يجب أن يتم انتظار ظهور هذه الأعراض في حال الشك بإمكانية انخفاض أحد الفيتامينات في الجسم.

 

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في علم الصيدلة

ماهي المضادات التي تستخدم في علاج التهاب العين بالفطريات

يمكن استخدام مضادات الفطريات ناتاميسين، والامفوتريسين ب . الأمفوتريسين ب هو الدواء المفضل لعلاج التهاب القرنية الفطري التي تسببها المبيضات. الناتاميسين لديها طيف واسع من النشاط ضد الكائنات الخيطية. مضادات الفطريات الأزول مثل فلوكونازول الكيتوكونازول عن طريق الفم قد تستخدم لعلاج التهاب القرنية الفطري العميق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه