ماهي المراض التي تتطلب تناول البريجابالين

ماهي المراض التي تتطلب تناول البريجابالين
icon 28 سبتمبر 2017
icon 1581
ماهي المراض التي تتطلب تناول.البريجابالين؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تختلف استخدامات البريجابالين باختلاف الحالة المرضية، ولكنه بشكل عام يستخدم في علاج الآلام الناتجة عن اعتلالات ومشاكل في الأعصاب. مثل الآلام العصبية عند مرضى السكري، الآلام الهربسية-العصبية، الآلام العصبية المركزية، وكمضاد للصرع. 0 2017-10-03 08:15:32
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تختلف استخدامات البريجابالين باختلاف الحالة المرضية، ولكنه بشكل عام يستخدم في علاج الآلام الناتجة عن اعتلالات ومشاكل في الأعصاب. مثل الآلام العصبية عند مرضى السكري، الآلام الهربسية-العصبية، الآلام العصبية المركزية، وكمضاد للصرع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بعلم الصيدلة

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

ماهي الادوية التي لها سمية على الأذن

هناك أدوية عديدة من بعض أثارها الجانبية سمية الاذن، و منها المضادات الحيوية و من أشهرها فئة تُسمى aminoglycoside و تحتوي على أدوية عديدة منها الجنتاميسين، أميكيسين، توبراميسين، بعض مسكنات الالم غير الستيرويدية و غيرهم.

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

ماهي أهمية pharmacogenetics ؟

Pharmacogenetics is the study of how genes affect a person's response to drugs. This relatively new field allows us to combine pharmacology .and genomics to develop effective and safe medication dosages which are specific to an individual's DNA makeup علم الوراثة الدوائي هو دراسة كيف تؤثر الجينات على استجابة الشخص للأدوية. هذا الحقل الجديد نسبيا يسمح لنا الجمع بين علم الصيدلة وعلم الجينوم لتطوير جرعات فعالة وآمنة من الأدوية والمتوافقة مع تركيب الحمض النووى للشخص.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه