هل نورموكارديل له اضرار جانبية

icon 31 يوليو 2017
icon 11118
هل نورموكارديل له اضرار جانبية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا : الإمساك؛ إسهال ؛ الدوخة؛ النعاس؛ التعب؛ الدوار؛ ألم معتدل، التورم ، أو احمرار في موقع الحقن ؛ الغثيان؛ اضطراب في المعدة أو التشنج؛ مشاكل النوم؛ القيء ؛ الضعف. اذا ظهرت هذه الأعراض او غيرها قم بمراجعة الطبيب المعالج ... لا يجوز استخدام هذا الدواء دون استشارة الطبيب فقد يشكل خطرا على صحتك للمزيد من المعلومات حول الدواء يرجى التوجه لزيارة الطبيب المختص او الصيدلي .. 1 2017-08-04 17:58:21
الصيدلاني علاء الحروب
الصيدلاني علاء الحروب
دكتور صيدله
الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا : الإمساك؛ إسهال ؛ الدوخة؛ النعاس؛ التعب؛ الدوار؛ ألم معتدل، التورم ، أو احمرار في موقع الحقن ؛ الغثيان؛ اضطراب في المعدة أو التشنج؛ مشاكل النوم؛ القيء ؛ الضعف. اذا ظهرت هذه الأعراض او غيرها قم بمراجعة الطبيب المعالج ... لا يجوز استخدام هذا الدواء دون استشارة الطبيب فقد يشكل خطرا على صحتك للمزيد من المعلومات حول الدواء يرجى التوجه لزيارة الطبيب المختص او الصيدلي ..

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بعلم الصيدلة

سؤال من أنثى سنة

في علم الصيدلة

هل حبوب super appétit cyprohyptadine 4mg له أضرار جانبية

سؤال من أنثى سنة 41

في علم الصيدلة

هل شرب بونكتيال للامساك مرة في الاسبوع له أثار جانبية خطيرة لاحقا

ان الاستخدام المتكرر للملينات قد يسبب آلام المعدة والبطن والجفاف واضطراب في مستوى الصوديوم والبوتاسيوم والأملاح المعدنية الأخرى في الجسم. يستخدم بونكتيال في حالات الامساك أو قبل الخضوع لإجراء طبي، ولم توصي أي منظمة صحية باستخدامها بشكل روتيني مثل كل يومين أو مرة في الأسبوع، فالأصل هو علاج الإمساك نفسه والوقوف عند مسبباته، وننصحك بالآتي: شرب كميات كافية من الماء، تناول الخضراوات والفواكة بكثرة، تناول البزر والمكسرات، ممارسة أي نشاط حركي. وقد يلجأ البعض للملينات لغرض تخفيف الوزن، ولكن الأصل هو تغيير أسلوب الحياة للوصول إلى نتائج أفضل.

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

تركيبة دواء agiolax وهل له اظرار جانبية على فترات طويلة

أوراق السينامكي : مسهِّل قوي . ألياف نبات سباجيولا و بلانتاجو : ملين يزيد الحجم عن طريق جذب الماء داخل الامعاء agiolax طبيعي 100% واعراضه الجانبية كاعراض جميع الملينات كالمغص والام المعدة . استعماله لفترات طويلة قد يسبب التعود وعند ايقافه تحتاج غترة للعودة لطبيعتك .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه