اعاني من ارتفاع ضغط الدم اتناول علاج diovanو علاج concor وقبل فتره اصبحت اعاني من انخفاض في سكر الدم علما بانني لست مريض سكري هل للعلاج دور في انخفاض سكر الدم

العمر: 34 سنة
عدد الإجابات: 1
2014-11-01
د.يزن علي خليف
الغدد الصماء الاردن
2014-11-01
لا لا علاقة لهذه العلاجات بانخفاض سكر الدم يجب مراجعة الطبيب لمعرفة السبب
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الغدد الصماء
السعودية

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
لبنان

1 2 4