السلام عليكم اعاني من السكر. والفتره الاخيره اعاني من هبوط في الظغط. بسبب الاسهال اعزكم الله تقريبا بسبب منظم السكر والان اعااني من هبوط. وظغف نبظ القلب مع الهبووط ماهو العلاج

العمر: 36 سنة
عدد الإجابات: 2
2015-09-01
د.بشير العيتاني
الغدد الصماء السعودية
2015-09-04
يجب توقيف اي علاج مسبب لما يحصل لديك واستشارة الطبيب لتغييره
د.يزن علي خليف
الغدد الصماء الاردن
2015-09-02
اذا كان سبب الاسهال هو منظم السكري فممكن ان توقف استخدامه
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الغدد الصماء
السعودية

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
لبنان

1 2 4