دكتور اعاني من السكري2 وارتفاع ضغط الدم المفرط وعلاجي للضغط هو نيفيبيدين ومدرات البول وللسكري ميتيفورمين فهل زيادة تركيز الميتيفورمين نتيجة استخدام ادوية الضغط والتداخل الدوائي بينهما له خطوره ؟ شكرا جزيلا

العمر: 58 سنة
عدد الإجابات: 1
2014-08-07
د.يزن علي خليف
الغدد الصماء الاردن
2014-08-10
بالتاكيد لا يوجد اي تعارض
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الغدد الصماء
السعودية

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
لبنان

1 2 4