انا أعاني من مرض السكر ويسبب لي بالحرقة و وخز وخضران بالقدمين انا اخذ دواء منظم للسكر. أرجو منكم ان ترشودني الى حل

العمر: 74 سنة
عدد الإجابات: 1
2015-09-09
د.مدحت محمد البقاعي
طب عام الاردن
2015-09-09
من الممكن انك تعاني من مضاعفات السكري neuropathy ويفضل استشارة الطبيب الباطنية لإعطاء علاج كاlyrica tab
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الغدد الصماء
مصر

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
الامارات

الغدد الصماء
لبنان

1 2 4