سلام انا محمد من المغرب اني اعاني من مرض السكر وعندي ادويةjanimte50/10000mg jpride 4mg ado1000mgهذه هي الادويةاداوي بها اربع سنوات عندي مشكل في البول تنوض بزاف في اليل

العمر: 22 سنة
عدد الإجابات: 2
2015-08-01
د.بشير العيتاني
الغدد الصماء السعودية
2015-08-08
اذا كان مستوى السكر لديك مرتفع فهو احد الاسباب لزيادة التبول الليلي ومعنى ذلك ان العلاج لا يكفي وانت بحاجة لاضافة ابرة انسولين طويل الامد راجع الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
د.نبيل سمير ويصا
الغدد الصماء مصر
2015-08-03
السؤال غير مفهوم
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الغدد الصماء
السعودية

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
لبنان

1 2 4