انا مريض سكر وأحيانا اشعر تثليج في اطرافي السفلى وخاصة عند تعرضها للمكيف هل يوجد دواء

العمر: 46 سنة
عدد الإجابات: 1
2015-08-27
د.بشير العيتاني
الغدد الصماء السعودية
2015-08-28
عند التعرض للبرودة تقلص الشرايين في الاطراف وهذا شئ طبيعي. عند مريض السكر هذه الحالة ممكن ان تستمر لفترة اطول وذلك لفقدان هذه الشرايين لبعض المرونة وتأثر الجهاز العصبي من السكر. نصح بتناول علاجات موسعة للشرايين و فيتامين منشط للاعصاب من فئة ب
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الغدد الصماء
السعودية

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
لبنان

1 2 4