انا مريضة بالسكري وانا عصبيه جدا جدا واحيانا لاتفه الاسباب مما يؤدي بي للصداع والكابة والبكاء فيرتفع السكر عندي وانا اخذ الانسولين الصافي فقط لان المخبوط يجعلني اسمن كثيرا فاخذ جرعات قليله قبل كل وجبه وحسب الوجة التي ساكلها بماذا تنصحوني كيف اتخلص من العصبية وهل صحيح ان بعض النساء المريضات بالسكري عندهن حساسية من الانسولين المخبوط يجعلهن يسمن؟عمري 23 وعندي السكر منعمر ال19 تعبت كثيرا من اخذ الحقن ومن المرض ومن كل شي ساعدوني ارجوكم

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 1
2012-07-22
 فضل خضر ابو العلا
طب عام سوريا
2012-08-17
العصبية التي تصابين بها ناتجة عن ارتفاع أو انخفاض سكر الدم ففي كلتا الحالتين تكون الخلايا جائعة فطريقة التخلص من هذه العصبية هي الضبط الجيد لسكر الدم و يمكن تحقيق الضبط الجيد بموازنة جرعة الانسولين مع كمية الحريرات التي تلزمك لذلك أنصحك باستشارة طبيب الغدد أو السكري الذي سيضع نع أخصائي التغذية جرعة الانسولين و النظام الغذائي الذي يناسب حالتك تحياتي
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الغدد الصماء
السعودية

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
لبنان

1 2 4