السلام انا مريضة سكر من النوع الثاني كنت اسخدم ميتروفين وسبب لي الام في القولون وتقلصات والام حاده في البطن والان استعمل جالفوس ميت وأحس بارتفاع الوزن هل هو يسبب زياده الوزن

العمر: 46 سنة
عدد الإجابات: 1
2015-09-07
د.يزن علي خليف
الغدد الصماء الاردن
2015-09-08
لا بالتاكيد يجب انقاص كميات الطعام
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الغدد الصماء
السعودية

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
لبنان

1 2 4