منذ ايام اجريت حليل تراكمي 5.5وكنت اخذ علاج كلوكفاج 500 مره واحد عند الغداء لمده 3اشهر وتركت العلاج منذ ايام لكن سكري بعد الاكل يرتفع الى 190 مع الحميه وليس لدي سكري صباحا 109

العمر: 33 سنة
عدد الإجابات: 1
2015-12-02
د.بشير العيتاني
الغدد الصماء السعودية
2015-12-04
هذا النوع من الارتفاع بعد الكل مكن ان يكون بداية المرض ومع الغلوكوفاج والحمية والرياضة ممكن بقاء السكر في حدوده الطبيعية لذلك لا تحاول توقيف العلاج بل راقب السكر بشكل منتظم
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الغدد الصماء
السعودية

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
لبنان

1 2 4