بسبب تشخيص خاطئ للسكر واعطائي دواء اعاني الآن من حرارة في قدمي واحيانا يدي وخاصة بعد الأكل ب3 ساعات وقد استخدمت جميع الأدوية للاعصاب واليوريك والنقرس بلافائدة والقدم سليم

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
2015-07-10
د.يزن علي خليف
الغدد الصماء الاردن
2015-07-11
لا يوجد علاج للسكري يسبب هذه الاعراض انما مرض السكري هو من يسببها
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الغدد الصماء
مصر

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
الامارات

الغدد الصماء
لبنان

1 2 4