زوجي عمره 32 سنة مصاب بمرض السكر وارتفاع بالضغط والسمنه واخذ ادوية للعلاج لكن حصل له انتفاخ في القدم اليسرى ولا نعرف السبب والدكتور لايعرف السبب ولايستطع المشي كثيرا لانقاص الوزن فما الحل

العمر: 46 سنة
عدد الإجابات: 1
2014-04-15
 فضل خضر ابو العلا
طب عام سوريا
2014-04-17
قد يكون سبب هذا الانتفاخ خلل ما في الاوعية الدموية، وقد يكون سببه التهاب النسج ، وقد يكون التهاب مفصل، وهناك احتمالات أخرى . دون الكشف السريري لا يمكن تحديد السبب أطلبي من الطبيب إحالة زوجك إلى أخصائي الأمراض الباطنية لتحديد السبب المحتمل للانتفاخ ثم وضع التدبير المناسب له
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الغدد الصماء
السعودية

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
لبنان

1 2 4