دكتور زوجي مصاب بداء السكري وهومرتفع الى نسبة 2.30 غ ويحس بارتفاع درجة الجرارة وهي الحرارة منذ بلوغه سن الرشد وهي تلازمه وعلما بانه يتقلق لاتفه الاسباب ما الحل جزاكم الله جيرا

عدد الإجابات: 1
2010-07-02
 طاقم الطبي
طاقم الطبي
2010-07-11
من المعروف أن داء السكري يسبب القلق والنرفزة لصاحبه وأنه بعد عدة سنوات يسبب الإحساس بالحرارة وذلك بسبب تأثيره وكذلك تنميل الأصابع وذلك بسبب تأثيره على الأعصاب الطرفية والسمبتاوية ، وللتخلص من هذه الأعراض يجب ضبط السكري والمحافظة عليه ضمن حده الطبيعي مابين 75-120مغم/لتر دم وهذا ممكن بالإبتعاد عن تناول السكريات والنشويات واتباع نظام غذائي يعتمد على الخضرواتوالفواكه التي تحتوي على نسبة قليلة من السكر وننصح بتناول دواء اسمه جابابنتين 400مغم حبة صباحا وحبة مساء ويجب الإستمرار عليه طوال الحياة وعدم ايقافه فجأة وبإشراف الطبيب ن ودواء سيتالوبرام 20مغم حبة يوميا
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الغدد الصماء
السعودية

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
لبنان

1 2 4