السلام عليكم ...سوال..الم يكن مصاب برتفاع السكر ولكن بعد اخذ علاج الحساسيه ..ارتفاع السكر هل ادويه الحساسيه ..الدكسن وابرزلون وعلاج اخر لحساسبه سبب..وشكرآ

العمر: 39 سنة
عدد الإجابات: 1
2015-08-27
د.بشير العيتاني
الغدد الصماء السعودية
2015-08-28
ادوية الحساسية المحتوية على الكوربتيزون ترفع السكر عند بعض المرضى وعادة يعود السكر الى طبيعته بعد توقف العلاج
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الغدد الصماء
السعودية

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
لبنان

1 2 4