ظهرت عندى اعراض مرض السكر و ارتفاع طفيف في طغط الدم و اخدت دواء جلكوفانس 500 وبعد شهر قلت الجرعة الي 2.5 الان عندما اخد الدواء اشعر بهبوط في نسبة السكر فهل يمكن وقف الداء ولا عتماد علي ممارسة الرياضة لتقليل نسبة السكر في الدم

العمر: 36 سنة
عدد الإجابات: 1
2014-11-20
د.يزن علي خليف
الغدد الصماء الاردن
2014-11-26
هذا العلاج لا يسبب هبوط السكر والافضل الاستمرار عليه
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الغدد الصماء
السعودية

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
لبنان

1 2 4