ظهرت لدى اعراض مرض السكري في عام2011م ووصف لي الطبيب منظم للسكري لكن بعد فترة ظهرت لي اعراض مثل الفترة في اصبعي شوشرة عصبية في القدم رجعت الى الطبيب قال لي استمر على العلاج بالرغم ان السكري هابط رحت على طبيب اخر فاوقف الحبوب ونصحني بالحمية

العمر: 33 سنة
عدد الإجابات: 1
2014-05-05
د.يزن علي خليف
الغدد الصماء الاردن
2014-05-06
لا اعتقد ان اعراضك ناتجة عن العلاج ومن الافضل الاستمرار في اخذ منظم السكري او الميتفورمين وذلك لانه يقلل من سرعة تطور المرض وليس السيطرة عليه في الوقت الحاضر فقط ولاشك يكون ذلك بالترافق مع النظام الغذئي المعتدل
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الغدد الصماء
السعودية

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
لبنان

1 2 4