كنت استعمل اماريلglimepiride1 السكر ينزل الي 100 وا 95 خلص العلاج و اشتريت كرتون جديد لكن السكر اصبح مرتفع من العلاج الجديد يرتفع الي 260او 370 ما السبب و ما العمل ؟

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 1
2016-10-26
 سارة الكسواني
دكتور صيدله الاردن
2016-10-30
هل تم استخدام نفس الدواء ونفس الجرعة في المرة الثانية.. الرجاء التأكد من ذلك وقد يكون السبب اهمال الحمية.
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الغدد الصماء
السعودية

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
لبنان

1 2 4