كنت اعالج بالاقراص بدا يزداد اعطاني الطبيب الانسولين بدا يدا بدل ان ينخفظ وقال لي ان جسمك لا ينفعل مع الانسولين ماهو السبب وشكرا

العمر: 82 سنة
عدد الإجابات: 1
2015-03-30
د.يزن علي خليف
الغدد الصماء الاردن
2015-03-31
لا يوجد جسم لاينفع معه الانسولين ولكن قد نحتاج الى كميات اكبر اذا كان لدى المريض وزن زائد
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الغدد الصماء
السعودية

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
لبنان

1 2 4