لدي ابي يعاني من ارتفاع السكر وانخفاض السكري في نفس الوقت ,, يعني تأتي له حلات انخفاظ وارتفاع في نفس اليوم قد يصل الي 500 وينخفض الي 40 وهو يأخد في علاج الانسولين ,,,,, وخصوصا فترة العشاء في الليل عند اخد العلاج ارجوا مساعدتي لمعرفة السبب

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 1
2015-01-20
 زينب الصبح
دكتور صيدله الاردن
2015-01-20
يجب مراجعة الطبيب لتعديل جرعات الانسولين واوقاتها بما يتناسب مع حالة المريض وقراءات السكر لديه، ويفضل ان يتم تسجيل مستوى السكر ووقت اجراء الفحص واوقات حدوث انخفاض السكر لدى المريض لعرضها على الطبيب ليستطيع اتخاذا الاجراء الامثل
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الغدد الصماء
السعودية

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
لبنان

1 2 4