السلام عليكم لدي مشكلة عندما اتناول السكريات تضهر علي اعراض ارتفاع السكر(كثرة الادرار والام العضلات والشعور بالنعاس)وعندما احلل بالجهاز المنزلي تكون نسبةطبيعية ماسبب الاعراض؟

العمر: 46 سنة
عدد الإجابات: 1
2015-09-21
د.يزن علي خليف
الغدد الصماء الاردن
2015-09-23
قد يكون ذلك ناتح عن وجود مقاومة للانسولين وهذه حالة مبكرة للسكري لذا يجب الاعتدال في الطعام و ممارسة الرياضة و انقاص الوزن
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الغدد الصماء
السعودية

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
لبنان

1 2 4