مريض بالضغط العالى والسكر اعالج بللانسولين والسكر منضبط وفجاه حدث ارتفاع فى السكرالعمرطء استخدم تنورمين وليبتور وجلوكوفاج ماسبب الارتفاع الكبير فى السكر

عدد الإجابات: 1
2010-04-22
 طاقم الطبي
طاقم الطبي
2010-05-12
دواء تنورمين لعلاج الضغط ، وعلاج لليبتور لعلاج الهنيات والكوليسترول ودواء جلوكوفاج مساعد لعلاج السكري ، والإرتفاع المفاجئ للسكري يكون إما بسبب عدم الالتزام بالحمية الغذائية او بعدم كفاية جرعة الانسولين او عدم الانتظام بأخذ الانسولين حسب الاصول او عدم استجابة المستقبلات داخل الخلايا العضلية للانسولين بسبب السمنة ، لذا ننصحك بمراجعة طبيب استشاري غدد صماء وسكري لإجراء الفحوص اللازمة ومعرفة السبب
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الغدد الصماء
السعودية

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
لبنان

1 2 4