عمري ٣٨. ولدي مرض السكر. واستخدم انسولين ( نوفو ميكس ) . لاحظت من بداية رمضان ومع الصوم ، وجود ألم في البطن واحيانآ امساك واحيانآ اسهال. هل بسبب السكر ؟ وهل اصوم ام افطر ؟

العمر: 38 سنة
عدد الإجابات: 1
2016-06-18
د.بشير العيتاني
الغدد الصماء السعودية
2016-06-18
لا علاقة للانسولين او السكر عادة بذلك الا إذا كان الجهاز الهضمي متأثر من ارتفاع السكر وعادة تظهر العوارض مع او بدون صيام اظن ان الحالةلديك ناتجة عن تأثر الامعاء من الطعام راجع طبيب جهاز هضمي ونظم السكر
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الغدد الصماء
السعودية

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
الاردن

الغدد الصماء
لبنان

1 2 4