علاج نحافه الساقين

علاج نحافه الساقين
icon 3 مارس 2011
icon 10545
هل يمكن علاج نحافه الساقين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لعلاج نحافة الساقين والأرداف والتي ترتبط ايضا بنحافة الجسم، لذلك لزيادة ورن الارداف يجب زيادة وزن الجسم من خلال عمل التمارين الرياضية المنتظمة التي تؤثر على عضلات الارجل فتكبر في الحجم و يزداد حجم رجلك و هي مثل المشي او الجري للوصول إلى الوزن الطبيعي، ايضا لابد من تناول طعام أكثر مما يتم إحراقه أي بزيادة حوالي 500 سعرة حرارية باليوم، وبالتالي يجب التركيز على الاطعمة الدسمة الغنية بالكربوهيدرات والدهون. وهناك عمليات تجرى في عيادات التجميل لعلاج نحافة الرجل بالجراحة وحقن الدهون في المنطقة النحيفة. 1 2011-03-06 07:59:15
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لعلاج نحافة الساقين والأرداف والتي ترتبط ايضا بنحافة الجسم، لذلك لزيادة ورن الارداف يجب زيادة وزن الجسم من خلال عمل التمارين الرياضية المنتظمة التي تؤثر على عضلات الارجل فتكبر في الحجم و يزداد حجم رجلك و هي مثل المشي او الجري للوصول إلى الوزن الطبيعي، ايضا لابد من تناول طعام أكثر مما يتم إحراقه أي بزيادة حوالي 500 سعرة حرارية باليوم، وبالتالي يجب التركيز على الاطعمة الدسمة الغنية بالكربوهيدرات والدهون. وهناك عمليات تجرى في عيادات التجميل لعلاج نحافة الرجل بالجراحة وحقن الدهون في المنطقة النحيفة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بهرمونات

سؤال من أنثى سنة

في هرمونات

هل هناك علاج فعال لتكبير الصدر بدون الحاجه لعمليه جراحيه

أفضل وأسرع وآمن طريقة لتكبير الثدي هي استخدام مستحضر عشبي يحتوي على 13عشبة واسمه بريست أكتيفز بمعدل كبسولتين يوميا صباحا, وادهني الثديين بمرهم أكتيفز مرتين يوميا ,واستمري على العلاج 5-6شهور. ويفضل أن لا تشربي القهوة والشاي طوال فترة العلاج لأنها تعاكس مفعول الدواء , وللدواء فوائد أخرى كثيرة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه