الدكتورة سوزان روزنثال استشارية أنف و أذن و حنجرة، ميونخ نيمفينبيرغ-جيرن نقدم خيارات واسعة من علاجات أمراض الأنف و الأذن و الحنجرة التقليدية، بما في ذلك العلاجات البديلة مثل المعالجة المثلية Homeopathy و العلاج بالطبيعة Naturopathy. تتميز طريقتنا في العلاج بانها تجمع بين العلاج الجراحي و الغير جراحي و العلاج المثلي التقليدي. الدكتورة روزينثالهي استشارية و جراحة أنف و أذن و حنجرة، و تمارس عملها في أحد أجمل مناطق مدينة ميونخ، في نيمفينبيرغ. بدأت الدكتورة ممارسة الطب منذ 20 سنة و أصبحت استشارية أنف، أذن و حنجرة في 1997. تمتلك الطبيبة خبرة واسعة تشمل المجالات العامة جميعها و تختص بشكل دقيق في طب الأطفال (أنف و أذن و حنجرة) و الجراحات التي تتطلب الحد الأدنى من البضع أو minimal-invasive ENT-surgery. تعتمد طريقتنا في العلاج على خيارات طبيعية متعددة مثل العلاج المثلي، anthroposophic approaches و غيرها من العلاجات البديلة مثل الرنين البيولوجي Bioresonance و العلاج بالأوكسجين. نعالج عددا من الاعتلالات مثل طنين الأذن، الدوار، فقدان السمع الحاد في الأطفال و البالغين و أمراض/اعتلالات الأنف، الحنجرة و الحلق. كما نجري فحوصات و علاجات الحساسية في عيادتنا. بالاضافة إلى ذلك، تتخصص الطبيبة في علاج اضطرابات النوم مثل الشخير و انقطاع النفس أثناء النوم.
الدكتورة سوزان روزنثال استشارية أنف و أذن و حنجرة، ميونخ نيمفينبيرغ-جيرن نقدم خيارات واسعة من عل...

+ قراءة المزيد

location

ميونخ ، المانيا

Waisenhausstr. 56 80637 Munich

004989812XXXX

0049898125304 اضغط لإظهار الرقم
لم يتم العثور على نتائج.
لم يتم العثور على نتائج.

أطباء في الانف والاذن والحنجرة

لا توجد معلومات

مصر، المنوفيه

اشمون المنوفية

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة مشابهة

أجاب عن السؤال

الدكتور احمد خالد ...

سؤال من female ,35

صحة الطفل

إن إصابة أي شخص بحدوث مشاكل في جزء المخيخ في الدماغ يرتبط بالعديد من المضاعفات والأضرار التي يمكن حدوثها، ومن أبرز هذه المضاعفات والأضرار ما يلي:

  • الاضطرابات في القدرة على التنسيق بين حركات العضلات المختلفة في الجسم، وهذا يزيد من صعوبة ممارسة الأنشطة اليومية المختلفة.
  • الاضطرابات في القدرة على النطق أو بلع الطعام.
  • الاضطرابات الحركية المختلفة، حيث قد يصاب الشخص بالاهتزاز و الارتعاش و ارتعاش العضلات، أو قد تزداد وتقل قوة العضلات، أو صعوبة أداء حركات معينة.
  • الاضطرابات في القدرة على التوازن خاصة عند المشي، أو صعود الدرج، أو غيرها.
  • الاضطرابات في حركة العين، حيث قد يصاب البعض بحركات سريعة يصعب التحكم بها.
  • الاضطرابات البصرية.
  • الاضطرابات في القدرة على الكلام، حيث قد يكون الكلام بطيء أو غير واضح أو غير متناسق.
  • الاضطرابات المتعلقة بالإدراك، حيث ترتبط بمشاكل في التنظيم والتخطيط والتفكير وغيرها.

يفضل متابعة الحالة مع الطبيب المختص لمتابعة أي تحسن أو تجنب حدوث أي مضاعفات في الحالة، كما يمكنك التحدث مع الطبيب المختص في أي وقت من اليوم وخلال جميع أيام الأسبوع عن طريق خدمة الاستشارات الطبية على موقع الطبي في حال حدوث أي أمر طارئ أو وجود أي تساؤلات.

للمزيد:

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي