طب و جراحة الأسنان جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية  تعتبر الرعاية بالاسنان من اساسيات المحافظة على صحة و نظافة الفم ,و في العيادة الطبية الحيوية لطب الاسنان نوفر كافة خدمات الاسنان النتعارف عليها بالضافة الى معالجة الاسنان عن طريق جهاز ليزر هو الاحدث في الاردن ,يوجد في عيادتنا السنية كافة الخدمات السنية العامة و الاختصاصية حيث نوفر في عيادتنا الخمات الشاملة باعلى المستويات لجميع افراد العائلة .
من الخدمات السنية العامة المتوفرة : الخدمات المحترفة للحالات الطارئة ,تنظيف و تلميع الاسنان ,حشو الاسنان ,علاج اللثة .علاج نفق جذر الاسنان ,خلع الاسنان,زراعة الاسنان, تركيب تقويم الاسنان ,التيجان و الجسور و القشور الخزفية لحمايتها ,طب الاسنان التجميلي , تركيب الاسنان الصناعية ,تبيض الاسنان ,العناية باللثة و طب اسنان الاطفال .
عيادة الليزر لطب الاسنان بالعيادة الطبية الحيوية هي الاولى بنوع جهاز الليزر المستخدم حيث من مميزات الجهاز هو قدرته على كي المنطقة المراد علاجها بحيث لا يكون هناك نزيف بعد الجراحة ,كما انه لا يوجد حاجة لاستخدام الغرز لغلق الجرح و يتميز العلاج باليزر بكونه يعمل على تقليل الاحساس بالالم بعد الجراحة ,كما انه يمكن استخدامه على الاطفال و البالغين و لايوجد حاجة لاستخدام البنج كون الاجراء بحد ذاته غير مؤذي .
يمكن استخدام اليزر لتنظيف الاسنا ن المتسوسة بازالة التسوس دون الحفر بل عن طريق استخدام انواع مختلفة من الاطوال الموجية , من الخدمات التي تقدم بعيادة الليزر لطب الاسنان هو طب السنان التحفظي , طب الاسنان اللبي (علاج عصب السن ) ,طب علاج اللثة ,جراحة الاسنان الضعيفة , زراعة الاسنان . العلاجات التجمياية ,علاج الاسنان الضعيفة و اعادة اصلاحها و تقليل حدة الالام و الالتهابات ,و تنظيف الاسنان ,و علاج حالات الشخير و انقطاع النفس و جمالية الوجه .
طبيبة الاسنان روان الحطاب تعمل الان على رأس عيادة الاسنان في العيادة الطبية الحيوية و هي حاليا تقدم خدماتها بكل ما يخص علاجات الاسنان العامة , و امتلكت خبرتها من العمل في وزارة الصحة الاردنية ضمن كادر مستشفى الامير حمزة بما يخص القطاع العام , و بعد ذلك عملت في مراكز اسنان خاصة في عمان .

طب و جراحة الأسنان جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية  تعتبر الرعاية بالاسنان من اساسيات الم...

+ قراءة المزيد

location

عمان ، الاردن

خلدا اشارات البشيتي مجمع اريج /

962 7 9544XXXX

962 7 9544 0206 اضغط لإظهار الرقم
لم يتم العثور على نتائج.

أطباء في طب اسنان

لا توجد معلومات

الولايات المتحدة، اوهايو

, مركز عيادات الأمين الطبي , (الرياض - عكاظ)طريق ديراب,

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة مشابهة

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي