عيادة مستشفى ادفو العام اخصائي في باطنية

عيادة مستشفى ادفو العام

Verified
باطنية
لا توجد معلومات
location

أسوان ، مصر

-

أطباء في باطنية

لا توجد معلومات

الولايات المتحدة، تكساس

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

لا توجد معلومات

الولايات المتحدة، ميسوري

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة مشابهة

يوجد بعض أنواع الفتق في الخصية أو الفتق الإربي التي لا تسبب الألم لدى الشخص المصاب، إلا أن بعض الحالات يمكن أن يرافقها الألم ويكون ذلك كما يلي:

  • يكون الألم الذي يرافق الفتق الإربي أسوأ في حال الانحناء نحو الأسفل، أو عند السعال والعطاس، أو في حال رفع الأثقال.
  • يحدث الألم في الفتق في الخصية نتيجة التورم حول الخصية والضغط من الأنسجة والأمعاء نتيجة الفتق.
  • في حال كان الألم الذي يرافق الفتق الإربي شديد للغاية، فإنه يجب اللجوء إلى التدخل الجراحي منعاً لأي مضاعفات خطيرة.
  • يمكن أن يعاني المريض من الألم المفاجئ الذي تزداد حدته بصورة سريعة، ويمكن أن يدخل في هذه الحالة على الفتق المختنق.
  • في حال تم ترك الفتق الإربي بدون علاج، فإنه يمكن أن يسبب الألم نتيجة تمدد الفتق نحو الخصية، أو نتيجة حدوث انسداد في الأمعاء، وغيرها من المضاعفات.
  • في حال إصلاح الفتق الإربي عن طريق العملية الجراحية، يمكن أن تعاني نسبة قليلة جداً من المرضى من الألم المزمن نتيجة تعرض الأعصاب للتلف أو نتيجة رد فعل الجسم للعلاج الجراحي عن طريق الشبكة.

ينصح في حال الإصابة بالفتق في الخصية أو الفتق الإربي بضرورة المتابعة مع الطبيب المختص حتى يتم تقييم الحالة وتقييم الحاجة لأي تدخل طبي، خاصة في حال ظهور أي من الأعراض التالية:

  • تغير لون الفتق إلى اللون الأحمر أو الأرجواني.
  • وجود انتفاخ في الفتق أو تورم مؤلم وكبير جداً.
  • حدوث أي من أعراض الغثيان والقيء.
  • وجود مشاكل وصعوبة في خروج أي من البول أو البراز.

للمزيد:

سؤال من male ,0

الصحة الجنسية
لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. طول القضيب يبلغ حوالي ٨-١٨ سم بعد الانتصاب، ويختلف من شخص لآخر.حيث هناك عشرة بالمائة تقريبا لديهم قضيب أطول أو أقصر من المعدل وكلما كان القضيب أقصر أثناء الارتخاء كلما كان أكثر طولا أثناء الانتصاب، ولا يلعب طول القضيب دورا في زيادة المتعة، رغم الكثير من المقولات والإشاعات التي تتحدث عن ذلك والتي هي عبارة عن تهويل من بعض شركات الأدوية، كما أن طول القضيب في العرف الشعبي مدعاة للفخر وهذا طبيعي في مجتمع ذكوري، والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.. ويجب العلم أن حجم المهبل يتكيف مع القضيب من تكرار العملية، والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير ، وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه متلامسة،ويكون عدد النهايات العصبية في الثلثين الداخليين أقل من الثلث الخارجي حيث يجري احتكاك القضيب. ولكن ، أثناء العملية الجنسية يتم تمدد الثلثين الداخليين بحيث يستطيع المهبل استيعاب أي عضو ذكري تقريباً، ولكن شكوى النساء من كبر العضو أكثر من شكواهن من صغر العضو.

سؤال من female ,

أمراض نفسية
يجب معرفة الأسباب التي تجعلكِ غير قادرة على النوم، فقد تكون لها أسباب جسدية مثل الغدة أو نقص بالفيتامينات أو أسباب نفسية. يجب مراجعة الطبيب النفسي لتقييم الحالة وإعطاء العلاج الدوائي المناسب. كما يجب متابعة جلسات علاج نفسي لعلاج الأسباب النفسية إذا كانت الأسباب التي تمنعك من النوم نفسية.

أجاب عن السؤال

د. زينب ذيب

سؤال من female ,

الصحة الجنسية
warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي