دكتور محمد جهاد الحلو طبيب ذو خبرة واسعة ل 13 عاما في الممارسة الطبية، حيث اكتسب خبرة قيّمة في جراحة العظام و المفاصل خلال فترة عمله في المستشفيات الحكومية الأردنية ، Republican Clinical Hospital في قازان - روسيا ،مستشفى بريده المركزي بريده - المملكة العربية السعودية. أتم الزمالة في استبدال المفاصل من جامعة قازان الحكومية في تتار ستان - قازان، روسيا خلال عام 2014. في عام 2019 أنهى الدكتوراه في استبدال مفصل الركبة و الحوض. يتمتع دكتور محمد جهاد الحلو بخبرة واسعة في علاج أمراض ما حول مفاصل الركبة و الورك خاصه و باقي المفاصل عامة والتي تتضمن جراحات الاستبدال الكامل للمفاصل. عمل كأخصائي في قسم استبدال المفاصل والإصابات الرياضية في مستشفى Republican Clinical Hospital قازان حتى أكتوبر 2019, مستشفى بريده المركزي قسم جراحة العظام والمفاصل المملكة العربية السعودية ، حتى ديسمبر 2021 لأبحاث / الأوراق العلمية المنشورة: 1. Effect of body mass index on psycho-emotional state of patients after knee replacement 2. Treatment of arthrosis of the knee, current trends and issues 3. Treatment experience of patellofemoral arthritis (clinical case) 4. Knee arthroplasty in obese patients 5. MODERN TENDENCIES IN THE TREATMENT OF PATELLOFEMORAL ARTHROSIS 6. THROMBOSIS AS THE MANIFESTATIONS OF HEMOSTASIS PATHOLOGY AFTER TOTAL KNEE REPLACEMENT SURGERY IN OBESE PATIENTS 7. Functional state of patients with an increased body mass index in the early rehabilitation period after total knee joint arthroplasty (preliminary report)
دكتور محمد جهاد الحلو طبيب ذو خبرة واسعة ل 13 عاما في الممارسة الطبية، حيث اكتسب خبرة قيّمة في جراحة...

+ قراءة المزيد

location

عمان ، الاردن

Jordan - Amman

0096279888XXXX

00962798888095 اضغط لإظهار الرقم
لم يتم العثور على نتائج.

أطباء في جراحة العظام والمفاصل

لا توجد معلومات

مصر، المنوفيه

اشمون المنوفية

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة مشابهة

سؤال من male ,23

الصحة الجنسية
عليك الاصرار على عدم القذف إلا في الداخل!! والتوقف عن العادة السرية، والتوقف لعض الوقت عن ممارسة الجنس، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وتحسين العلاقة مع الزوجة، وتغيير بعض العادات التي لها علاقة بالعادة القديمة والممارسات القديمة، الله معك!

سؤال من female ,20

أمراض نفسية
سلامتك. قد يتعذر اسداء النصح المهني او الوصول لتشخيص الاستناد فقط لظاهره او عرض واحد في عالم الطب النفسي. فقد يترافق فقدان الدافعيه او القدره للاستمتاع او الاهتمام مع العديد من الأحوال الطبيه ومنها اضطراب الاكتئاب او غير ذلك. ان استمر هذا العرض او رافقتها اعراض اخرى واصبحت تؤثر سلبيا على الأداء او مناحٍ أخرى في الحياه فالأفضل اللجوء لطبيب نفسي بشكل شخصي لمزيد من التفاصيل والتقييم الادق راجيا لكم وافر الصحة والعافية
warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي