د. نزار احمد حسن الصلاحات اخصائي في جراحة العظام والمفاصل

د. نزار احمد حسن الصلاحات

Verified
جراحة العظام والمفاصل
توفر عيادات الدكتور نزار الصلاحات أحدث الوسائل العلاجية على مستوى العالم لمساعدة المرضى في شتى أنحاء العالم والذين يعانون من خشونة المفاصل (مثل خشونة الركبة والورك والكاحل والكتف والمرفق) أو من يعانون من إصابات رياضية (في المفاصل أو الأربطة أو العضلات أو الأوتار) أو إلتهاب المفاصل الرثياني (الروماتيزم) أو نقص تروية رأس الفخذ اللاوعائي (تموّت رأس الفخذ) و غيرها من مشاكل المفاصل. سواءً عبر الطرق العلاجية التحفظية أو الجراحية أو الطرق المستحدثة عبر العلاج التجديدي و حقن الخلايا التجديدية والذي يعتبر حل بديل للتعامل مع كثير من الحالات ، فإن عيادات الدكتور نزار الصلاحات تعتبر رائدة في جميع هذه المجالات المختلفة في علاج مختلف أمراض العظام المفاصل.
ومن أكثر الحالات شيوعاً حالات خشونة مفصل الركبة و الورك أوغيرها من المفاصل، وحيث أن معظم هؤلاء المرضى يتبعون طرق العلاج التقليدية سواء عبر تسكين الألم أو إبطاء تطور المرض أو عبر إستبدال المفصل في المراحل المتقدمة من المرض. فإن العلاج التجديدي يوفر الحل البديل للتعامل مع كثير هذه الحالات عن طريق تنظير المفصل المتبوع بحقن المركب النسيجي الوعائي الغني بالخلايا الجذعية ، أو عن طريق حقن الدهون الذاتية الغنية بالخلايا الجذعية في المفصل مباشرةً او من خلال حقن البلازما الغنية بالصفيحات الدموية وذلك بعد تقييم كل حالة بشكل خاص ودقيق.
ويتميز العلاج التجديدي بأنه طريقة علاجية تهدف إلى تحفيز إعادة نمو الغضروف والأنسجة المتضررة في المفصل من خلال قدرة الخلايا التجديدية المحقونة على إعادة التجديد والترميم لهذه الأنسجة المتضررة داخل المفصل، وتمنح المرضى فرصة الشفاء والعودة لممارسة نشاطاتهم اليومية عبر إزالة الألم وتحسين الحركة دون الخضوع للعمليات الجراحية ذات الخطورة العالية نسبياً. مشيرين إلى أن الحالات المتقدمة من خشونة المفصل قد لا تستفيد بشكل كبير من العلاج التجديدي لغاية الآن، ويبقى العلاج الجراحي بتبديل المفصل هو الأمثل، آملين بأن يكون للعلاج التجديدي دور لعلاج مثل هذه الحالات المتقدمة في المستقبل القريب.
 
 
توفر عيادات الدكتور نزار الصلاحات أحدث الوسائل العلاجية على مستوى العالم لمساعدة المرضى في شتى...

+ قراءة المزيد

location

عمان ، الاردن

جبل عمان - منطقة الخالدي - شارع ابو فراس الحمداني - مجمع البسمة الطبي - جانب مستشفى فرح - ط5

0096279790XXXX

00962797908289 اضغط لإظهار الرقم
لم يتم العثور على نتائج.
لم يتم العثور على نتائج.

أطباء في جراحة العظام والمفاصل

لا توجد معلومات

مصر، المنوفيه

اشمون المنوفية

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة مشابهة

سؤال من female ,18

أمراض نسائية

أجاب عن السؤال

الدكتور زهير الكيالي

سؤال من female ,35

أمراض نسائية

أجاب عن السؤال

الدكتور زهير الكيالي
warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي