فوائد الحساء في رمضان

url

/فيديوهات-طبية/رمضان/فوائد-الحساء-في-رمضان-500

https://www.youtube.com/embed/bzHUkdxkXQk https://img.youtube.com/vi/bzHUkdxkXQk/maxresdefault.jpg فوائد الحساء في رمضان : - يلين المعدة - يعوض السوائل {cta} - يحضر الجهاز الهضمي لاستقبال الطعام {ads}

الطبي

فوائد الحساء في رمضان : 

- يلين المعدة 

- يعوض السوائل 

- يحضر الجهاز الهضمي لاستقبال الطعام 

consult a doctor image consult a doctor image
تحدث مع طبيب بكل سهولة عن طريق اتصال هاتفي أو محادثة نصية
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة برمضان

سؤال من أنثى سنة

في رمضان

اريد وصفه تأجيل الدوره الشهريه لحتى ينتهي رمضان ارجو المساعده في اسرع وقت

تتسائل العديد من النساء حول وصفة تأجيل الدورة الشهرية حتى ينتهي رمضان حتى تتمكن من صيام كامل شهر رمضان، ومن الطرق التي يمكن اللجوء إليها لتأخير الدورة الشهرية:

  • تناول الأدوية التي تحتوي على المادة الفعالة نوريثيستيرون بجرعة 3 أقراص يومياً قبل موعد الدورة الشهرية بحوالي 3-4 أيام، لمدة لا تتجاوز 11-14 يوم.
  • حبوب منع الحمل المركبة التي تحتوي على 21 حبة فيجب تناول علبتين متتاليتين من خلال البدء في علبة حبوب جديدة مباشرة بعد الانتهاء من آخر حبة من العلبة السابقة (الحبة رقم 21)، دون ترك فترة الراحة التي تبلغ 7 أيام.
  • حبوب منع الحمل المركبة التي تحتوي على 28 حبة فيجب تناول علبتين متتاليتين من خلال تناول أول 21 حبة نشطة والتي تحتوي على هرمونات وترك والتخلص من الأقراص ال 7 الوهمية والبدء  بتناول الحبوب الفعالة في علبة جديدة على الفور.

ينصح بتجنب تجربة أي من الطرق أعلاه دون الرجوع للطبيب المختص، واستبعاد أي موانع للاستخدام ومناقشة الآثار الجانبية المحتملة.

للمزيد:

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأخبار الأكثر تفاعلاً

7,197 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية