زرامي | Anuric

زرامي

ما هو زرامي

يتعلق بسلس البول أحياناً، أو قد يشير إلى نقص إنتاج البول، ويمكن أن يحدث ذلك نتيجة فقدان الدم الشديد، وفشل القلب، أو الكلى.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

que ce qui le procetate

a prostate est une exocrine gland chez l\'homme a\' un role dansl\'ntercourse sexuelle , au moment de l\'orgasme la prostate secrete un alkaline lquide pour neutralizer le hiquid provenant de la duct \'ej\'culateure portant le semsn , et pour neutralizr l\'aciditie du vagin de la femme. la gland est setuee\' autour de l\'urethra juste au dessous de la vessie urinnaire. En 2002 la Federative Interrnationale CommitteeOn Anatomicale Terminology renamed la gland de ske\'ne periurethrale chez la femme as female prostate.

azoosparmia

Azoospermia نقص في النطاف في المني، أو عجز في نشاطها الوظيفي. اللانطفية لها عدة أسباب أهمها 1- أسباب هرمونية، والخصية بحاجى إلى إفراز الغدة الصنوبرية لإفراز الهرمون المنشط للجريبات الذي يسبب نقصه اللانطفية في الرجل واللاطمث في المرأة. 2- مشاكل في الخصية ، وتشمل اللانطفية الانسدادية، حيث يتم إنتاج النطف، ولكن لا يمكن خلطها مع السائل المنوي لوجود انسداد فيزيائي في المجاري التناسلية.واللانطفية غير الانسدادية، حيث المشكلة في تكوين النطاف كما في فرط البرولاكتين في الدم. والنطفية الخلقية الناجمة عن وجود التليف الكيسي لعدم تكوين الأسهر. 3- دوالي الخصية التي ترقع درجة حرارة الخصية وتمنعها من تكوين النطاف. ويعتمد العلاج على معرفة السبب في اللانطفية: الأدوية – يمكن إعطاء المضادات الحيوية لمقاومة أي إنتان في الجهاز التناسلي، أو الهرمونات لتعويض أي نقص موجود في الهرمونات. -جراحياً - يمكن استئصال الدوالي إذا كانت موجودة وتسبب اللانطفية. أو يمكن التخلص من الدوالي بسد الأوردة المتجهة إلى الدوالي عبر الجلد. كما يمكن أخذ النطاف من البربخ، إذا كان هناك انسداد وعمل الإخصاب في المختبر. ولا يعني وجود اللانطفية عدم القدرة على الإنجاب أبداً.

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان

مصطلحات طبية مرتبطة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

أدوية لعلاج الأمراض المرتبطة بأمراض المسالك البولية والتناسلية